الاثنين، فبراير ٠٣، ٢٠١٤

الطرق المستحيلة


.

شراعك يمضي
و موعدنا :
الحبُّ
و الطرق المستحيله
و كيف سألقاكِ ؟؟
مابيننا ترتمي مدنٌ من نحاسٍ
و تقعى موانٍ كليلة
و كيف سألقاكِ ؟؟
كل الدروب إليك تجافى خطاي الضليله
أنا فارسٌ من زمانٍ بخيلٍ ..
وأرضٍ بخيله
فهل تعذرينَ
إذا كنت جئتك يوماً بقلبٍ
غريبٍ كغيمة صيفِ
حزينٍ كدمعة خوفِ
عليلٍ يداري سنين عليله
وهل تغفرينَ إذا كنت يوماً
أتيتك أحمل قبح جروحي
وألبس زورا رداء الحسينِ
و تاج المسيحِ
إذا كنت يوماً
خطفتك فوق جوادٍ كسيحِ
وطرتُ..
وطرتُ..
إلى عالمٍ مرمريّ الحكايـا
غرير الطفوله أنا..
عاشقٌ من زمانٍ بخيلٍ و أرضٍ بخيله

تجرأت يوماً
عشقتك عشق الجليد لشمس الصحاري
و أجرمت يوماً
أردتك أن تسكني في مداري
وما كنت أدري
بأنّا معاً سوف نمضى
إلى الحب ضدين في الـ لا تلاقى
نفرّ من الحبِّ للحبِّ دوماً
ودوماً
مقاديرنا الحبُّ
والطرق المستحيله

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

This site is one of the best I have ever seen, wish I had one like this.
»

غير معرف يقول...

Looks nice! Awesome content. Good job guys.
»